ماذا تفضل أن تفعل بعد اللقاء الجنسي



ذكر باحثون امريكيون ان النساء يفضّلن بعد ممارسة الجنس التحدّث والتقبيل والدلال والحديث عن العلاقة، بينما يفضّل الرجال التدخين أو الأكل والشرب.

المساعد في علم النفس سوزان قالت: ان دراسة شملت 170 رجلاً وإمرأة أجابوا على مجموعة أسئلة وقد توصل الباحثون من خلال الأجوبة في الدراسة ان النساء أكثر من الرجال بإمكانهنّ المبادرة إلى تصرف ما أو وضع أهمية أكبر على تصرف مرتبط بالحميمية والترابط بين الشريكين. 
إلاّ ان الرجال يميلون إلى ممارسات عرضية تعتبر نوعاً من المكافآت لهم مثل التدخين أو طلب خدمة ما أو ممارسات أخرى تزيد من احتمال ممارسة الجنس مرة أخرى. 

وبيّنت النتائج ان الرجال يبادرون أكثر من النساء لممارسة الجنس أكثر.

وأجمع الرجال والنساء في الدراسة على أهمية قول كلمة "بحبك" للشريك الطويل المدى بعد الجماع. 

وأشارت الباحثة سوزان هيو إلى ان معظم الباحثين يدرسون ما يقود إلى ممارسة الجنس، مع أن عدداً من العوامل التي تقود إلى الحمل تحصل بعد الجماع.

وأوضحت انه من هذه العوامل الالتزام القوي بين الإثنين والنوايا المرتبطة بمستقبل العلاقة وربما نشاطات جنسية متواصلة وإمكانية التخصيب.

معلومة

يوري جاجارين

يوري ألكسيافيتش جاجارين (بالروسية:Юрий Алексеевич Гагарин) رائد فضاء سوفيتي (9 مارس 1934 - 27 مارس 1968) يعتبر جاجارين أول إنسان يتمكن من الطيران إلى الفضاء الخارجي والدوارن حول الأرض في 12-أبريل - 1961 على متن مركبة الفضاء السوفيتية

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة